بنات شي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات شي يرحب بكم ..~.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ابي ترحيب بهز المنتدى
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 10:01 am من طرف لسعة شقاوه

» عند الرقم 5 ... اشرب ((عصير الحب)) .. مع من تحب
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت يونيو 18, 2011 1:55 am من طرف Ŧω2Ṃ -

»  امي تقول الي يرحب فيني تعطيه كرتون سنكرس وريالين
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت يونيو 18, 2011 1:43 am من طرف Ŧω2Ṃ -

» اخطو خطواتكمـ الــي
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 4:48 pm من طرف شذى الورد

» السلام ممكن ترحيب
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 4:31 pm من طرف شذى الورد

» أقبلت والكل يسأل ياترى من هي تكون؟؟..
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 4:19 pm من طرف بأعـيـش عالذكـرى

» لو منحت 60 دقيقة لتعود بها الماضي أين ستذهب بها..؟؟
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 4:06 pm من طرف بأعـيـش عالذكـرى

» فضائح البنات في حمام المدرسة(فيديو)
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 1:38 pm من طرف زائر

» هااااااااااااى ممكن ترحيب ايام جديد انا
لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 12:50 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسعد فتاه في العالمR
بٌَِنْوٍتُِِّْهٍَـِِّ جًِْدًٍيَدًٍهٍَـِِّ~
بٌَِنْوٍتُِِّْهٍَـِِّ جًِْدًٍيَدًٍهٍَـِِّ~
أسعد فتاه في العالمR

انثى العمر : 29
الدوله : لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Saudi_aC
مزاجي : لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ 910
My mms : لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ A0110

لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟   لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 1:54 pm

لماذا يجب أن تبقى إيجابياً؟
دعنا نكون واقعيون، الحياة صعبة هذه الأيام. فكل واحد منا تحمل كمية كبيرة من الضغط الذي يهاجمه من كلّ صوب في حياتنا. يمكن أن تشكّل طريقة تفكيرنا وموقفنا في الحياة أكثر من تعتقد. لذا يجب أن تكون إيجابي.

الخطوات:

1. تحكم بموقفك. يمكن أن تشكّل نتيجة موقفك العديد من الأحداث في حياتك. إذا كنت تنظر إلى الجانب السلبي دائما، فمن المحتمل أن تلك الأحداث الأكثر سلبية ستحدث. على أية حال إذا كنت تنظر إلى الجانب اللامع، فأنت على الأرجح قادرة على اتّخاذ الإجراء الإيجابي الذي سيؤدّي إلى نتيجة أفضل.

2. تذكر بأن اليوم هو مجرد يوم، وبأن هذا الأسبوع هو مجرد أسبوع آخر. أما الأمور التي تبدو مثيرة جدا في هذه اللحظة فقد لا تكون بذات الأهمية لاحقا. فمن المحتمل إن لا تشعر بذات القوة اتجاه هذه الحالة بعد شهر واحد من الآن. فالوقت قادر على تغيير الأشياء.

3. تعلم تقبل الجيد والسيئ. أنه جزء من الحياة ولا داع للانشغال بالسيئ فقط. ركز على كلّ شيء جيد في حياتك هذه هي الطريق الأصح للعيش.

4. امض وقتك مع الأحباء أو الأصدقاء الجيدين الذين يساعدونك على تحسين موقفك. يمكن أن تعطيك هذه الجلسات الفرصة لنسيان مشاكلك لفترة قصيرة. كما يمكن أن تعطيك الفرصة أيضا لتغير وجهة نظرك.

5. أنظر إلى حياتك السابقة. أنا شخصيا يمكنني أن أميّز أوقات سيئة مرت معي في حياتي وجعلتني أعتقد بأنها النهاية. ولكنني اليوم بعيدا عن هذه المشاكل أقوى وأكثر خبرة، والأهم أكثر تفاؤلا بأن الأمور السيئة تنتهي، وبأن الحياة تستمر، المهم أن لا نضعف وأن لا نترك النظرة السلبية تسيطر علينا.

النصائح والتحذيرات العامّة:

• جد أشياء مضحكة دائما في الكتب، التلفاز، أو حتى الأصدقاء.

• اقضي وقتا مع الأطفال. براءتهم يمكن أن تساعد على تغير نفسيتك.

• قرّر، بأنك ستكونين إيجابية اليوم!
{ڪۑۈتے
الادرارهـّّ~
الادرارهـّّ~
{ڪۑۈتے

انثى العمر : 30
الدوله : لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Saudi_aC
مزاجي : لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Anafar10
My mms : لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Ksh5h.coma691816566

لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟   لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 2:54 pm

يسلمووو غلاتي

لماذا يجب أنا تبقى إيجابــــيـــا ؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-